جائزة الكرة الذهبية 2023 تصاعد التوتر والمفاجئات في عالم كرة القدم

 

جائزة الكرة الذهبية 2023 تصاعد التوتر والمفاجئات في عالم كرة القدم




عندما تم الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية "البالون دور" لعام 2023، أثارت هذه القائمة مشاعر مختلطة بين عشاق كرة القدم حول العالم، حيث تم تصميم هذه القائمة لتكريم أبرز اللاعبين في عالم كرة القدم، وكانت هناك بعض المفاجئات والتغييرات الملحوظة.


أحد أبرز هذة التغييرات هو غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن القائمة لأول مره منذ عام 2023، رغم مسيرته المذهلة وإنجازاته الرائعة وحصولة على الجائزة لخمس مناسبات، الا أنه لم يتمكن من الظهور في القائمة هذا العام.


بالإضافة الى ذلك شهدنا انضمام لاعبين شبان موهبين الى القائمة مثل جمال موسيالا وبوكايو ساكا، الذان تألقا في مواسم سابقة وأثرو بشكل كبير في أنديتهم.


ومن المثير ايضا ان نرى تواجد اللاعب المصري محمد صلاح والكاميروني اونانا والفرنسي كريم بنزيما، حيث قدمو اداء استثنائيا خلال الموسم الماضي، وعلى الرغم من خروج اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي من اوروبا الى الدوري الامريكي الا انه يعد ابرز المرشحين لهذة الجائزة، وذلك بعد حصوله على لقب كأس العالم قطر 2022.


تضل جائزة الكرة الذهبية تعد واحدة من أرقى الجوائز في عالم كرة القدم، ومع تنوع اللاعبين المرشحين للفوز بهذة الجائزة في هذا العام، يبقى الجمهور في حالة من الترقبوالتوتر لمعرفة من سيحصل على هذا التكريم الرفيع.


سيكون حفل الكرة الذهبية في 30 أكتوبر المقبل بمدينة باريس، وسيجمع افضل اللاعبين في العالم للمنافسة على هذة الجائزة المرموقة، سيكون هذا الحدث فرصة للإحتفال بمهارات وانجازات اللاعبين وتقديرهم في عالم كرة القدم.


بالنهاية سنكون في انتظار معرفة من سيتوج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2023.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والامارات في كاس اسيا 2024

موعد وتوقيت مباراة الهلال والاتحاد في دوري ابطال اسيا